الخميس، 12 يونيو 2014

كيفية متابعة نتائج وأخبار كأس العالم عبر فيس بوك



أتاحت شبكة فيس بوك الاجتماعية يوم أمس صفحة جديدة الهدف منها توفير وسيلة سريعة لمتابعة أخبار كأس العالم لعام 2014 والمقام في البرازيل، والتي تقدم لمستخدمي فيس بوك وسيلة متميزة لمتابعة أهم منشورات مستخدمي الشبكة حول كأس العالم.


كما تعرض هذه الصفحة منشورات تختلف من شخص لآخر، حيث يتم عرض منشورات الأصدقاء المتعلقة بالمونديال، بالإضافة إلى منشورات اللاعبين والمشاهير والأندية، وكذلك مربع خاص لعرض المباريات ونتائجها وخريطة المعجبين.


لمعرفة كيفية الاستفادة من هذه الصفحة اتبع ما يلي:


في البداية قم بتسجيل الدخول إلى موقع فيس بوك.
بعد ذلك توجّه إلى الصفحة الجديدة عبر facebook.com/worldcup.
ستجد أمامك صفحة تختلف بشكلها عن صفحات فيس بوك المعتادة، ويتم بها عرض خلاصات الأخبار المتعلقة بكأس العالم.
في القائمة الجانبية ستجد مربع يعرض المباراة القادمة، وبه سيتم عرض النتيجة بوقتها الحقيقي.
وفي المنتصف ستجد منشورات من مختلف الأماكن، ومنها من أصدقائك، حيث يتم عرض جميع المنشورات التي تحمل هاشتاج #كأس_العالم أو #WorldCup.
يمكنك أيضًا كتابة منشورات عن طريق الصفحة ليتم إلحاق المنشور بـ هاشتاج كأس العالم حسب لغة فيس بوك لديك.
ويوجد على جانب مربع يحمل اسم “خريطة المعجبين” FAN MAP، بإمكانك الدخول إليه وستجد قائمة باللاعبين وعدد المعجبين بهم وتوزّعهم على خريطة العالم.
كما يمكن لك نشر منشورات تتعلق بالمباريات الجارية باستخدام الحالة التعبيرية “مشاهدة” Watching، ومن ثم اختيار المباراة المطلوب الإشارة إليها.









من الجيد أن نجد فيس بوك متفاعلة مع مونديال 2014، وهذا سيكسب المسابقة العالمية تفاعلًا اجتماعيًا عبر شبكة فيس بوك، ويتيح لمحبي الرياضة وكرة القدم بالتحديد بالتعبير عن آرائهم ومتابعة آراء العديد من الأشخاص الآخرين حول العالم.

او انصحكم بتحميل

#تطبيق_كلمات لمتابعة دقيقة لكأس العالم

عبر جوجل بلاي من هنا : http://cutt.us/eSUcC